روفيدا يوسف تفقد اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، عددًا من التجمعات التنموية بمنطقة وادي سعال، والتي تأثرت مؤخرًا بموجة من الطقس السيئ والسيول، التي ضربت المنطقة خلال الأيام ال... اقرأ المزيد
مريم ناصر استكمل اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، جولته بتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات تنموية وخدمية مختلفة، بهدف متابعة معدلات الأداء والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمو... اقرأ المزيد
مريم ناصر عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا مع الدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة، لبحث سبل تعزيز الاستثمار في ال... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف أجرى المستشار هشام السويفي مستشار رئيس الجمهورية والمشرف على مشروع “التجلي الأعظم”، جولة ميدانية بمدينة سانت كاترين، يرافقه اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب س... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، جولة تفقدية لعدد من الحدائق العامة بمدينة المنصورة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أعمال التطوير والصيانة، وذلك خلال ج... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، جولة تفقدية بالمعرض الدائم للسلع الغذائية بشارع قناة السويس بحي شرق المنصورة، لمتابعة توافر السلع الأساسية وجودة المعروضات، وذلك خلال جولت... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف أصدر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، كتابًا دوريًا رقم 11 لسنة 2026 بشأن ترشيد الإنفاق العام بالجهات الداخلة في الموازنة العامة للدولة، وضبط منظومة الإنارة العامة، وترشيد ا... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، استقبال شون وصوامع المحافظة 32 ألفًا و70 طنًا و647 كيلوجرامًا، من محصول القمح المحلي منذ بداية موسم توريد 2026، وذلك عبر 42 موقعًا مخصصًا ل... اقرأ المزيد
مريم ناصر شاركت مكتبة مصر العامة برئاسة أمل رجب مدير المكتبة، من خلال المكتبة المتنقلة، في فعاليات الأسبوع البيئي الذي نظمته كلية الألسن بجامعة قناة السويس، برعاية اللواء أركان حرب نبيل الس... اقرأ المزيد
مريم ناصر التقى اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بشركة غاز مصر، والمهندس أحمد حجاج مدير عام المشروعات بالمحافظة “الجدد”، وذلك لتهنئتهم بتوليهم مهام عملهم، متمنيًا لهم التوفيق... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف بعث اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعيد تحرير سيناء. وأوضح المحافظ في برقيته:... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف نفّذت إدارة شؤون البيئة ووحدة تنظيم المخلفات بمحافظة الإسماعيلية فعاليات الأسبوع البيئي بكلية الألسن بجامعة قناة السويس، وذلك في إطار مبادرة “بيئتنا خضراء مستدامة 2″... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، في تنفيذ حملات رقابية مكثفة على الأسواق والمخابز، والأنشطة التجارية بمختلف مراكز المحافظة... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف استُكملت أعمال التطوير ورفع كفاءة الشوارع الداخلية بمنطقة كفر الحوت، بتكلفة 7,900,000 جنيه، من خلال تركيب بلاط الإنترلوك ضمن الخطة الاستثمارية للعام 2025/2026 بمركز فاقوس. تابع... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف بعث اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، ببرقية تهنئة إلى رانيا المشاط، بمناسبة تعيينها وكيلًا للأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعي... اقرأ المزيد











