روفيدا يوسف تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أعمال حملة التصدي لأجهزة الصوت ومظاهر التلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، مؤكدًا ضرورة استمرار الحملات المكثفة بمختلف المراكز والمدن والقرى ع... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أعمال حملة التصدي لأجهزة الصوت ومظاهر التلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، مؤكدًا ضرورة استمرار الحملات المكثفة بمختلف المراكز والمدن والقرى ع... اقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لجريدة الأنباء المصرية الجديدة @2024