كتبت ـ آية عاشور
أصيب 14 شخصًا بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، في محافظة الفيوم.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء أحمد عزت مساعد الوزير مدير أمن الفيوم، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين، أعلى الطريق المشار إليه.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم سيارتين وقع بعد محطة تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة، مما أسفر عن إصابة 14 مواطن، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الإسعافات الأولية.
كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.






