كتبت ـ آية عاشور
أصيب 15 شخصًا بحروق وحالات اختناق، إثر نشوب حريق هائل داخل أحد مصانع الدهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، في محافظة دمياط.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط بقيادة اللواء هشام رشاد مساعد الوزير مدير أمن دمياط، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ يتضمن تصاعد ألسنة اللهب والنيران من داخل أحد المصانع، بالمنطقة المشار إليها.
وعلى الفور انتقل ضباط قسم الإطفاء برفقة سيارات الإسعاف والاطفاء إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع حريق هائل داخل مصنع للدهانات، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى الأزهر لتلقي العلاج اللازم.
وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران، كما تم فرض كردون أمني حول محيط المكان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





