كتبت ـ آية عاشور
أصيب 8 أشخاص بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء أحمد عزت مساعد الوزير مدير أمن الفيوم، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أعلى الطريق المشار إليه.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أدى إلى إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.






