كتبت – آية عاشور
نجح ضباط قسم الإطفاء بإدارة شرطة الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق نشب داخل أحد المنازل بقرية بخاتي التابعة لدائرة مركز شرطة شبين الكوم، في محافظة المنوفية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية بقيادة اللواء علاء الجاحر مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب من داخل أحد المنازل، بالمنطقة المشار إليها.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق اندلع داخل منزل، وتمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.
كما تم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران للمنازل المجاورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.




