كتبت – آية عاشور
تمكن ضباط قسم الإطفاء بإدارة شرطة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات، بمنطقة المنيرة الغربية، في محافظة الجيزة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد شميله مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب من داخل أحد الشقق السكنية، بالمنطقة المشار إليها.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق داخل شقة سكنية، وأسفر عن مصرع سيدة في الحال، وتمت السيطرة على النيران.
وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران للشقق المجاورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.




