كتبت ـ آية عاشور
لقى 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 18 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم أكثر من 14 سيارة، بالقرب من محطة عدلى منصور، في محافظة القاهرة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم عدد من السيارات، أعلى الطريق المشار إليه.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تعطل سيارة ملاكي على الطريق، وعندما توقف مالكها لفحص العطل صدمته سيارة من الخلف، ثم توقفت لتاتي سيارة نقل من الخلف ليقع الحادث الثانى، وتصطدم بالسيارة الثانية لتتسبب الواقعة، فى تصادم بين 14 سيارة فى نفس المكان، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين، وتم نقل الجثث للمشرحة، والمصابين لمستشفى السلام لتلقي الإسعافات اللازمة.
وجاري رفع آثار حطام الحادث لتسيير الحركة المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





