روفيدا يوسف أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار «مشوار الألف الذهبية»، ضمن مبادرة فخامة الرئ... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف قام الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر، بجولة تفقدية شملت وحدة سالم مكي الصحية، يرافقه الدكتور أحمد العديسي مدير إدارة الزينية، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على انت... اقرأ المزيد
روفيدا يوسف تابع الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أعمال حملة “100 يوم صحة” خلال جولته الميدانية بإدارتي البياضية والزينية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفا... اقرأ المزيد

