كتبت – آية عاشور
تمكن ضباط قسم الإطفاء بإدارة شرطة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات، بمنطقة النزهة، في محافظة القاهرة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب من داخل أحد الشقق، بالمنطقة المشار إليها.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق داخل شقة سكنية، وتمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.
وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران للشقق المجاورة، كما اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.





