بسملة الجمل
أكد محمود صابر، لاعب منتخب مصر، سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن صفوف الفراعنة خلال منافسات كأس العالم 2026، مشددًا على أن جميع اللاعبين يركزون على تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة أمام منتخب إيران.
ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره الإيراني في السادسة صباح غدٍ السبت على ملعب مدينة سياتل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في مباراة يسعى خلالها الفراعنة لحسم التأهل إلى دور الـ32.
وقال محمود صابر، في تصريحات نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المدير الفني حسام حسن يحرص على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والذهنية، حتى يكون كل عنصر مستعدًا للمشاركة في أي وقت يحتاج إليه الفريق.
وأضاف أن حالة المنافسة داخل المنتخب تصب في مصلحة الفريق، موضحًا أن كل لاعب يعمل بكل قوة خلال التدريبات من أجل كسب ثقة الجهاز الفني، مع الالتزام الكامل بتنفيذ التعليمات داخل الملعب.
وأكد لاعب منتخب مصر أن الفراعنة يدخلون مواجهة إيران بشعار الفوز فقط، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على إسعاد الجماهير المصرية، ومواصلة النتائج الإيجابية في البطولة.
وأوضح أن المنتخب يمتلك روحًا عالية وثقة كبيرة بعد الأداء الذي قدمه خلال الجولتين الماضيتين، وهو ما يمنح اللاعبين دافعًا إضافيًا، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.
وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في كأس العالم بالتعادل أمام بلجيكا بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق أول انتصار في تاريخه بالمونديال على حساب نيوزيلندا بنتيجة 3-1.
ويتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، متقدمين على إيران وبلجيكا صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكل منهما، فيما يحتل منتخب نيوزيلندا المركز الأخير بنقطة واحدة.






