بسملة الجمل
حرص الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة شكر إلى نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة، بعد الإشادة التي وجهها الأخير للجهاز الفني والمنتخب الوطني، مؤكدًا تقديره الكبير للدعم الذي يقدمه للمنتخب خلال مشواره في بطولة كأس العالم 2026.
وقال حسام حسن، في تصريحات صحفية إنه يثمن كلمات أبو تريكة التي تحدث فيها بإيجابية عن المنتخب والجهاز الفني، مشددًا على أن دعم رموز الكرة المصرية يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين، في هذه المرحلة المهمة.
وأضاف المدير الفني: “بشكر حبيبي محمد أبو تريكة على كلامه الجميل عني وعن المنتخب، وبشكره على دعمه الكامل لمنتخب مصر بكل حب ومن قلبه”.
وأكد حسام حسن أن العلاقة التي تجمعه بأبو تريكة تمتد لسنوات طويلة منذ أن كانا زميلين داخل صفوف المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن هذه الروابط تظل قائمة حتى بعد الاعتزال، خاصة عندما يكون الهدف هو دعم منتخب مصر.
وأوضح مدرب الفراعنة أن وقوف نجوم الكرة المصرية السابقين خلف المنتخب يمنح اللاعبين والجهاز الفني ثقة إضافية، ويعكس حالة التكاتف التي يحتاجها الفريق خلال مشاركته في كأس العالم.
وتابع العميد: “صديقي أبو تريكة كان زميلي في المنتخب، وبشكره مرة تانية على مساندته لمنتخب بلده، وعلى كلامه الجميل عننا”.
وتأتي تصريحات حسام حسن في وقت يعيش فيه المنتخب المصري حالة من الاستقرار الفني والمعنوي، بعدما اقترب من التأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، عقب تصدره مجموعته برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع بلجيكا والفوز على نيوزيلندا.
ويستعد الفراعنة لخوض مواجهة حاسمة أمام إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وسط آمال جماهيرية كبيرة بمواصلة النتائج الإيجابية والتأهل إلى الأدوار الإقصائية، في ظل الدعم الذي يحظى به المنتخب من الجماهير وعدد كبير من نجوم الكرة المصرية السابقين.





