بسملة الجمل
كشف الإعلامي أحمد حسن عن تطورات جديدة تخص مستقبل محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، في ظل الأنباء المتداولة بشأن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح أحمد حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، أن هناك اتجاهًا داخل النادي الأهلي يدعو إلى الإبقاء على محمد شريف وعدم الموافقة على رحيله، بعدما تغيرت بعض الحسابات الخاصة بتدعيم الخط الهجومي.
وأشار إلى أن هذا التوجه جاء بعد تعثر مفاوضات الأحمر لضم مهاجمين جدد، ما دفع مسؤولي النادي إلى إعادة تقييم موقف محمد شريف باعتباره أحد الحلول الجاهزة داخل الفريق.
وأضاف أن المطالب المالية المرتفعة من جانب ناديي إنبي والبنك الأهلي للحصول على خدمات أقطاي عبد الله وأسامة فيصل تسببت في إبطاء المفاوضات، وأصبحت تمثل عقبة أمام إتمام الصفقتين.
ويرى مسؤولو القلعة الحمراء أن استمرار محمد شريف قد يكون الخيار الأنسب في الوقت الحالي، خاصة في ظل ضيق الوقت قبل انطلاق الموسم الجديد، وصعوبة التعاقد مع مهاجم جديد بالشروط المالية المطلوبة.
ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني والإدارة موقف اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، في ضوء تطورات سوق الانتقالات، وما إذا كانت المفاوضات مع الأهداف الهجومية ستشهد انفراجة، تسمح بإتمام صفقات جديدة.






