كتبت – آية عاشور
تمكن ضباط قسم الإطفاء بإدارة شرطة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من السيطرة على حريق نشب داخل كافيتريا بقرية أبو سلطان التابعة لدائرة مركز شرطة قائد، في محافظة الإسماعيلية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بقيادة اللواء محمد عامر مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق وتصاعد ألسنة اللهب من داخل أحد الكافتيريات، بدائرة المركز المشار إليه.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق داخل كافيتريا، وتمت السيطرة على النيران دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.
وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران للاماكن المجاورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.





