روفيدا يوسف
تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أعمال حملة التصدي لأجهزة الصوت ومظاهر التلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، مؤكدًا ضرورة استمرار الحملات المكثفة بمختلف المراكز والمدن والقرى على مدار اليوم، للتعامل الحاسم مع المخالفات والحفاظ على الانضباط بالشوارع والميادين.
وأكد المحافظ أهمية التصدي لكافة أشكال الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين أو تؤثر على الطريق العام، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين، بما يحقق بيئة حضارية وآمنة للمواطنين.
وأصدر اللواء طارق مرزوق قرارًا يقضي بمواجهة جميع مسببات التلوث السمعي، والضوضاء بالشوارع، وكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة حالة الإشغالات بشكل يومي، ومصادرة أجهزة الصوت المخالفة، والتحفظ على المركبات المستخدمة في إحداث الضوضاء، مع إزالة التعديات فور رصدها.
ونفّذ أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، حملة موسعة لضبط أجهزة ومكبرات الصوت والمركبات المخالفة، بالتنسيق مع مركز الشرطة، وبمشاركة نواب رئيس المدينة وإدارات الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية.
وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة 2 جهاز بازوكا كبير، و9 أجهزة بازوكا صغيرة، و4 سماعات صوت “صب”، بالإضافة إلى جهاز MP3 خاص بأحد الدراجات النارية، حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وشدد محافظ الدقهلية على استمرار هذه الحملات، بصورة يومية للقضاء على التلوث السمعي وتحقيق الانضباط بالشوارع، بما يسهم في تحسين جودة الحياة، وتوفير بيئة أكثر راحة للمواطنين






